Sunday, September 25, 2016

هيونداي لهجة 1





+

هيونداي أكسنت 2016 هيونداي أكسنت مراجعة كارتر ماكلويد 15 يوليو 2016 هيونداي أكسنت 2016 لديها قيادة مريحة، جيدة تصنيف الموثوقية المتوقعة، وضمان رائدة في فئتها، مما يجعلها خيارا محترم للسيارة ثانوي. كما أن لديها منطقة الشحن واسعة، إذا كنت تختار لتقليم هاتشباك. ومع ذلك، لم يتم تحديث اللكنة منذ عام 2012، وأنها تفتقر إلى العديد من الميزات التقنية العالية التي منافسين أكثر الحديثة، مثل كاميرا الرؤية الخلفية. أيضا جيدة الغاز الأميال هو واحد من الأسباب الرئيسية الناس في اختيار سيارة صغيرة، وبالتالي فإن لهجة و[رسقوو]؛ يضر الاقتصاد في استهلاك الوقود متواضعة الصورة قضيته. ولها درجة الأمان أقل من المتوسط ​​أيضا إعطاء الكثير من وقفة، وخاصة الأسر الشابة النظر هذه وسيلة المبتدئين أو أولئك الذين يسعون وسيلة للسائق في سن المراهقة. هذه السلبيات تمنع اللكنة من الارتفاع فوق وسط حزمة. ومع ذلك، فإن العديد من إيجابياتها يعني انها لا تزال معول الصلب، بناء على تحليلنا لملاحظات الخبراء والبيانات التي تدفع تصنيفاتنا. لهجة الداخلية الذهاب مع هاتشباك عن المزيد من البضائع الفضاء قاعدة 2016 هيونداي أكسنت سيدان ديه 13.7 قدم مكعب من مساحة الجذع، الذي هو لائق للفئة. سيدان فورد فييستا ديه 12.8، المطعوم الضبط التلقائي الذكي iA لديها 13.5، وكلا من شفروليه سونيك ونيسان فيرسا ديك 14.9. ومع ذلك، هاتشباك تقدم الاستخدام الأكثر كفاءة من حجم سيارة ثانوي المحدود. على سبيل المثال، هاتشباك اللكنة يوفر 21.2 قدم مكعب من البضائع الفضاء وراء مقاعده الخلفية و 47.5 مع المقاعد الخلفية مطوية أسفل. وهذا أعلى بكثير من المتوسط ​​بالنسبة للهاتشباك ثانوي وأكثر من ضعف مساحة البضائع من سيارات الصالون اللكنة. وهناك المزيد من الأسباب للنظر في هاتشباك اللكنة على سيدان. هاتشباك 10 بوصة أقصر (على الرغم من البضائع الفضاء أكبر لها)، مما يعني أنه سوف يكون من الأسهل بالنسبة لك لحديقة على شوارع المدينة. وعلاوة على ذلك، هاتشباك اللكنة تكاليف فقط بين 250 $ و 450 $ أكثر من سيارة. تخزين عنصر صغير وافرة في كل من هاتشباك وسيدان. هناك جيوب تخزين وصناديق وراء المقاعد، وتحت الكونسول الوسطي، وفي الأبواب. ما هكذا الراحة في المقاعد المقاعد الأمامية لها توسيد مريحة، على الرغم ليس هناك الحشو على مساند الباب، لذلك قد يكون غير مريح للراحة مرفقيك هناك. قد تجد أرجل طويلة السائقين أن عليهم أن تمتد لتصل إلى عجلة القيادة، والتي تأتي فقط مع تعديل الميل. وتتناول وتصغير المقود اختياري القضية. يجب أن يكون هناك مساحة كافية في المقاعد الخلفية للركاب 6 أقدام، وإن لم يكن لو كان الشخص طويل القامة بالمثل يجلس في الجبهة. ملامح محدودة هيونداي أكسنت 2016 لم يكن لديك العديد من الميزات الراقية مثل بعض المنافسين. تدفئة المقاعد غير متاحة؛ لا هو ملاحة، فتحة سقف، أو المفروشات والجلود. فورد فييستا يتوفر مع كل هذه الميزات. تصميم المقصورة عادي اللهجة لايوجد التصميم الداخلي المألوف مثل كيا ريو. أو مواد المقصورة الفاخرة مثل المطعوم الضبط التلقائي الذكي iA. معظم الأسطح في المقصورة اللهجة هم من البلاستيك الصلب، كما هو العرف السائد في هذه الفئة. ومع ذلك، هو مشدود المقصورة معا بإحكام، وتخطيط لوحة بسيطة ومحدودة المعالم جعل ضوابط لنظام الصوت والمناخ وسهلة الاستخدام. أداء لهجة قوة متواضعة تجربتك مع 137 حصانا محرك أربع أسطوانات هيونداي أكسنت 2016 سوف يعتمد على ما تتوقع، كم من الناس يتم تحميل في السيارة، كيف التلال التضاريس، ومدى السرعة التي تسير. في لهجة لا بالضبط صاروخ على الطريق السريع، ولكن ولا سيارة ثانوية الأكثر الأخرى. يمكن أن تمر السيارات الأخرى أيضا أن تأخذ بعض التخطيط المسبق، وخاصة إذا كان لديك عدة اشخاص في السيارة أو عند القيادة في منطقة جبلية. محرك يميل إلى البقاء هادئا عندما تجوب، ولكن أثناء التسارع الثابت أنه يمكن الحصول على صاخبة. الاقتصاد في استهلاك الوقود متواضعة وكنت آمل أنه مع قوة متواضعة سيأتي الغاز الأميال جيدة، ولكن الاقتصاد في استهلاك الوقود واللكنة هو أقل من المتوسط ​​لثانوي. اللهجة يحصل على 26 ميلا في الغالون في المدينة و 37 على الطريق السريع، في حين أن هوندا فيت يحصل 33/41 المدينة / الطريق السريع والمطعوم الضبط التلقائي الذكي iA يحصل 33/42. الركوب والمناولة: سارة، ليس رياضي واللكنة ليس رياضي مثل فورد فييستا أو شيفروليه سونيك. ولكنه يلهم ما يكفي من الثقة على الطرق المتعرجة، وخاصة بفضل مكابحها استجابة. أيضا، فسوف يكون من المحتمل أن تكون راضية عن ركوب اللهجة على نحو سلس على الطرق الوعرة. لهجة التسعير، خيارات، والزخارف هيونداي أكسنت 2016 يأتي في ثلاثة الديكورات: SE سيدان، هاتشباك SE، وهاتشباك الرياضية. SE سيدان المزايا القياسية في سيارة SE تشمل 137 حصانا أربع أسطوانات المحرك، وعجلة قيادة الجبهة، من ست سرعات ناقل الحركة اليدوي، عجلات الصلب مع أغطية بلاستيكية، قماش التنجيد، 60/40 المقاعد الخلفية القابلة للطي، وعجلة القيادة إمالة ، نوافذ كهربائية وأقفال الأبواب، ونظام ستة مكبرات الصوت، راديو الأقمار الصناعية، منفذ USB، ودخول بدون مفتاح البعيد. يبدأ سيدان SE في 14745 $، والتي هي في حدود منتصف إلى مرتفع لسيارة ثانوي. انها أقل تكلفة من اثنين من المنافسين الرئيسيين، بما في ذلك تويوتا ياريس (14895 $) وهوندا فيت (15،890 $). فورد فييستا (14،580 $)، شيفروليه سونيك (14،345 $)، وكيا ريو (14،165 $) تقوض من قبل بعض الشيء، على الرغم من أن أيا من تلك المركبات يأتي معيار مع نوافذ كهربائية. نيسان فيرسا (11،990 $) هي أرخص بكثير من لهجة، على الرغم من أنها تفتقر إلى النوافذ السلطة كذلك، وأنه يجلس في الجزء السفلي من الترتيب ثانوي سيارتنا. وناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات هو الخيار 1000 $ في سيارة اكسنت SE. هناك نوعان من الخيارات المتاحة الحزم. معدات حزمة الشعبية يكلف 600 $ وتشمل المرايا الجانبية ساخنة مع مرآة العمياء للسائق، السمعية والضوابط التي شنت على عجلة القيادة، التحكم في التطواف، وتقنية بلوتوث، عجلة القيادة الخيمة، وتصغير، وانزلاق مربع تخزين مسند الذراع. حزمة نمط يكلف 800 $ وتشمل ترقية قماش التنجيد، عجلة قيادة مكسوة بالجلد وتحول مقبض الباب، بيانو الداخلية لهجات السوداء، مصابيح الضباب، عجلات سبيكة، والمكابح الخلفية. إذا قمت بتحديد نمط حزمة، سيكون لديك لتحديد المعدات حزمة الشعبية أيضا. SE هاتشباك هاتشباك SE ($ 14،995) ليست سوى 250 $ أكثر من سيارة SE، مما يجعل من صفقة جيدة إذا كنت تريد المزيد من البضائع الفضاء. هاتشباك هو أيضا 10 بوصة أقصر من سيدان، مما يجعل من الاسهل للحديقة. الميزات القياسية هاتشباك SE هي متطابقة تقريبا إلى SE سيدان، إلا أن هاتشباك SE تمت ساخنة المرايا الجانبية مع مرآة العمياء السائق. هاتشباك SE غير متوفر مع أي خيارات، بصرف النظر عن ناقل حركة أوتوماتيكي (1200 $). إذا كنت تريد أي من الميزات التي اختياري على سيارة SE، سيكون لديك للترقية إلى هاتشباك الرياضية. الرياضة هاتشباك يبدأ هاتشباك الرياضية في 16495 $ ويأتي معيار مع كل من الميزات التي اختيارية في سيارة SE، وبصرف النظر عن ست سرعات ناقل حركة أوتوماتيكي، وهو خيار $ 1،000. تتوفر في هاتشباك الرياضية لا توجد خيارات. إذا كنت تبحث عن التوفير الكبير من سعر الوكيل على 2016 هيونداي أكسنت، تحقق من جديد أفضل برنامج الأسعار الولايات المتحدة. حوافز تصنيع كبيرة، وتحقق من صفحة صفقات هيونداي لدينا. السلامة لهجة والموثوقية هيونداي أكسنت 2016 لديها واحد من أدنى درجات السلامة في الصف بسبب أقل من متوسط ​​الدرجات في اختبارات التصادم. أعطى إدارة سلامة المرور على الطرق الوطنية واللكنة أربعة من أصل خمسة نجوم في كل فئة التصنيف. وكان معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة عشرات أقل من ذلك. تلقى اللكنة 2016 تصنيف الفقراء في التداخل في اختبارات التصادم الأمامي صغير ومقبول في اختبارات التصادم من الصدمات الجانبية. وكانت جميع الدرجات في اختبارات التصادم أخرى جيدة، وهو أعلى تصنيف. إذا كنت تريد سيارة ثانوي مع درجات السلامة أقوى، والنظر في شفروليه سونيك أو سليل الضبط التلقائي الذكي iA. واللكنة ليس لديها الكثير في الطريق من مزايا السلامة المتقدمة. وهذا صحيح من معظم السيارات ثانوي، رغم أن معظم المنافسين هي على الأقل متوفرة مع كاميرا الرؤية الخلفية. الموثوقية هيونداي أكسنت من المتوقع، من ناحية أخرى، هو أعلى من المتوسط ​​للفصل الدراسي. مثل كل هيونداي، يتم تغطية اللكنة أيضا لمدة خمس سنوات / 60،000 ميل جديد الضمان سيارة رائدة في فئتها و10 عاما / 100،000 ميل توليد القوة الضمان. البعض سيارات للنظر شفروليه سونيك هي واحدة من أكثر السيارات متعة لمحرك في فئة ثانوي. لها مفعم بالحيوية، خيار محرك ديزل معالجة رياضي و. لديه سونيك عشرات السلامة أفضل من لهجة، وأنها متاحة مع المزيد من الميزات السلامة المتقدمة كذلك، بما في ذلك كاميرا الرؤية الخلفية، والتحذير من الاصطدام الأمامي، وتحذير مغادرة حارة. تشيفي صوتي يساوي مساحة الشحن في لهجة في شكل هاتشباك ويدق عليه في شكل سيدان. هوندا فيت لديها واحد من المقاعد الخلفية الأكثر تنوعا في الصف. يقدم لها مقعد ماجيك أرجل رائدة في فئتها، وعند طيها للخروج من الطريق، شريحة تقود البضائع الفضاء. في الواقع، فإن صالح منافسيه القدرة على نقل البضائع من بعض سيارات الدفع الرباعي. لصالح يحصل على الاقتصاد في استهلاك الوقود أفضل بكثير من لهجة وعشرات سلامة أفضل. لديه صالح أيضا المزيد من الميزات المتاحة، بما في ذلك نظام المعلومات والترفيه التي تعمل باللمس وفتحة سقف. تفاصيل: 2016 هيونداي اكسنت هيونداي أكسنت 2016 خمسة مقاعد، ويأتي في ثلاثة الديكورات: SE سيدان، هاتشباك SE، وهاتشباك الرياضية. شهدت لهجة بعض التغييرات منذ أعيد تصميم لنموذج عام 2012. ونتيجة لذلك، تستخدم هذه نظرة عامة البحث وآراء من 2012 حتى عام 2016 سنوات النموذج المعمول به. وتشمل الميزات القياسية في 137 حصانا أربع أسطوانات المحرك، وعجلة قيادة الجبهة، من ست سرعات ناقل الحركة اليدوي، عجلات الصلب مع أغطية بلاستيكية، قماش التنجيد، 60/40 المقاعد الخلفية القابلة للطي، وعجلة إمالة المقود، نوافذ كهربائية و أقفال الباب، ونظام ستة مكبرات الصوت، راديو الأقمار الصناعية، منفذ USB، ودخول بدون مفتاح البعيد. وتشمل الميزات المتوفرة ست سرعات أوتوماتيكية، ورفع مستواها قماش التنجيد، عجلة القيادة الخيمة، وتصغير، وتقنية بلوتوث، نظام تثبيت السرعة، والسمعية والضوابط التي شنت على عجلة القيادة. "لا يعد econobox واهية والمتقشف الماضي، واللكنة يبدو ويشعر أكثر جوهرية من متوسط ​​ثانوي ويأتي معيار مع مذهلة 10 عاما / 100،000 ميل توليد القوة الضمان." - كيلي الكتاب الأزرق "اللكنة يقدم مزيج جيد من الغرفة، والصقل، وميزات، وأداء للحصول على المال. هناك واحد التحذير الآخر، وانها واحدة كبيرة. لا هذه السيارة يسلم الاقتصاد في استهلاك الوقود عظيم". - دليل المستهلك (2015) "مع التصميم وسيم،، 2015 هيونداي أكسنت تمثل أعلى من متوسط ​​الأداء ونوعية البناء الصلبة خيارا قويا لسيارة سيدان صغيرة أو هاتشباك في فئة ثانوي السيارة." - ادموندز (2015) إعلانات و [ندش]؛ مواصلة القراءة أدناه الأسعار البحوث: 2016 هيونداي اكسنت قد اشترى أكثر من 75،000 سيارة المتسوقين سيارة من خلال أفضل برنامج الأسعار أخبار الولايات المتحدة. التسعير لدينا يتفوق على متوسط ​​الوطنية 86٪ من الوقت مع المتسوقين تلقي فورات في المتوسط ​​3279 $ من مشروع تجديد نظم الإدارة عبر المركبات. نرى ما غيرها دفعت لشركة هيونداي أكسنت والحصول على التسعير مقدما للتأكد من أنك لا تبالغ. تعلم المزيد & raquo؛ مشروع تجديد نظم الإدارة: 14،745 $ - 17،495 $ أعرف أكثر




No comments:

Post a Comment